تدوينات

random

أفضل 9 تطبيقات الروت لمختلف الهواتف الذكية لن تجد أفضل منها


الاندرويد هو النظام الاكثر استعمالا على الهواتف الذكية والتي يتميز بعدة اصدارات ناهيك عن التعديلات التي تطرأ عليه كل فترة 
ما هو الروت وماذا تعرف عنه ؟ الروت هو نقل السيطرة الذاتية لتطبيقات الهاتف الى سيطرة يدوية تتم بواسطتك , تسمح عملية الروت في تحكمك بالعديد من التطبيقات وكذلك اطالة عمر بطاريتك فسرعة الأداء والنقل والتصفح من أهم ما يلزم ان يتوفر عليه الهاتف ، ولهذا فالرووت يعطيك خصوصية مطلقة في التحكم بالتطبيقات والاشراف على كل جانب من جوانب هاتفك .
كيف تستطيع عمل روت لهاتفك ؟ الروت هو عملية فك الحماية التي تعتمدها الشركة المصنعة للهاتف ، فاذا كنت لا تعرف لما عليك القيام بالروت لهاتفك أنصحك لعدم تجربة ذلك لانه ليس اي شخص يقوم بهذه العملية الا الخبراء او الذين لديهم الكفاءة في حل المشاكل بعد عملية الروت .
الشيء الرئيسي الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار أن معظم الشركات المصنعة للهواتف وعند قيامك بعملية روت لجهازك فانك تفقد الضمان لهاتفك من قبل الشركة لذا انصحك بعملية الروت لجهازك بعد انقضاء مهلة الضمان ، وبهذا سأقدم لكم في هذا الموضوع أفضل التطبيقات لقيامك بعملية الروت الآمنة لهاتفك .
أفضل 9 تطبيقات اخترتها لكم :
1. WonderShare MobileGo

يعد من افضل تطبيقات عملية الروت واكثرها استخداما ، سهل الاستخدام لاي هاتف او تابلات وهو متوافق مع معظم الماركات كـ Htc ,samsung, sony, google, LG, Motorola, Acer وغيرها من 3000 هاتف متنوع .
2. VRoot software

هذا التطبيق الرائع يتيح لك القيام بعملية الروت لهاتفك بكل بساطة فقط بضغطة زر ، هذا التطبيق يدعم اكتر من 800 هاتف وحتى على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 2,2 و (Froyo), 2.3 (Gingerbread), 4.0(Ice Cream Sandwich), 4.2(Jellybean)

3. KingoRoot

هذا التطبيق كذلك يعمل فقط بضغطة زر للقيام بعملية الروت ، متواجد كذلك على الحاسب ويدعم أغلب الهواتف والاصدارات المعروفة .

4. SRSRoot

تطبيق رائع وسهل الاستخدام يتميز بالسرعة في البحث عن الروت الخاص بهاتفك ، فبعد تحميله وتسطبيه يقوم بعملية البحث مباشرة ويقترح عليك عملية الروت في وقت قياسي .

5. Framaroot

تطبيق للمبتدئين ، سهل الاستخدام ويعمل بكفاءة عالية ، يدعم الكتير من الهواتف ويعمل مباشرة على الهاتف .

6. Root Master APK

يمكنك هذا التطبيق من تحسين أدااء بعض التطبيقات وكذلك التحكم فيها بكفاءة عالية ، يمكنك كذلك زيادة عمر البطارية فقط باتباعك لنصائح التطبيق ، انت لا تحتاج لاي مساعدة مع هذا التطبيق الرائع ، روت ماستر يعطيك تحكم كاملا بهاتفك .

7. Root Genius

هذا التطبيق يدعم اكتر من 10,000 هاتف ، سهل الاستخدام وضغير الحجم .

8. SuperSU Pro

هذا التطبيق يسمح لك بالتحكم الكامل بكل ما يحدث بهاتفك من تحميلات عشوائية او عملية تسطيب ، وهو يقوم بتسجيل جميع الخيارات الخاصة بك ويدعم اغلب الهواتف الذكية .

9. Unlock Root Software

تطبيق رائع لعمليات الروت او استرجاع الروت ، يدعم جميع الهواتف الذكية انطلاقا من اصدار الاندرويد 2,2 .

في الأخير اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم
واجهك اي مشكل! اترك لنا تعليق


أفضل 9 تطبيقات الروت لمختلف الهواتف الذكية لن تجد أفضل منها Reviewed by Unknown on 3:10:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ فكرة للمعلوماتيات © 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.