تدوينات

random

الحل النهائي لاستعادة كلمة مرور الويندوز 10/8.1/8/7/XP/Vista لن تستفسر عن المشكل ثانية

نسيان كلمة مرور المستخدم هي اكتر ما يواجه الجميع منا ، لانه عند تعدد الكتير من كلمات المرور يصعب على البعض منا تذكرها ، فنحن نضع كلمة مرور للويندوز لحماية بياناتنا وللاحتفاظ ببعض الخصوصية لكن في بعض الاحيان لا يمكننا تذكر كلمة المرور تلك .
كثير منا من يستخدم كلمات مرور مختلفة لبعض مواقع التواصل الاجتماعي والحواسب الشخصية ونسيانها أمر شائع عند الجميع .



على الرغم من أنه يمكن استرداد كلمات السر الأخرى بسهولة مثل كلمة مرور حسابك المصرفي أو الفيسبوك الخاص بك أو جوجل  ولكن إذا كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول ويندوز كنت قد حاولت قصارى جهدك لاستعادة كلمة مرور الويندوز ولكن لا تزال غير قادر على فعل أي شيء، ماذا ستفعل في مثل هذا الموقف؟ سيكون الخيار الأخير هو فرمطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت الويندوز مرة أخرى.

 هو في الواقع هناك شيء يمكنك القيام به لاستعادة كلمات السر لمستخدم الويندوز الخاص بك دون إعادة فرمطة النظام بأكمله. في الأسبوع الماضي كنت أحاول الدخول الى حاسوبي المنزلي (الذي لا استخدمه كثيرا) وجدت أنني لا أتذكر كلمة السر. وكانت هذه مشكلة كبيرة لأنه كانت بعض المهام العاجلة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. بعد القيام بالعديد من المحاولات الفاشلة لاستعادة كلمة المرور  للويندوز  وجدت أداة قوية لاستعادة كلمة السر عملت أفضل من توقعاتي وتم حل مشكلتي في غضون دقائق. ويسعدني أن أشاركم كيف تم ذلك في هذا الموضوع .

أستعملت هذه الأداة او البرنامج Windows Password Recovery Key Ultimate لاسترجاع كلمة المرور ، البرنامج سريع جدا وسهل الاستخدام.

Windows Password Recovery Key Ultimate يمكن من :

استعادة أو إعادة تعيين جميع كلمات السر للمستخدم والأدمين .
إعادة تعيين كلمة مرور الأدمين .
إعادة تعيين كلمات المرور مع قرص قابل للتشغيل / دي في دي .
إعادة تعيين كلمات المرور مع محرك أقراص USB قابل للتشغيل .

هذا البرنامج المدهش لديه معدل استرداد 100٪ مما يعني أنه لا يفشل أبدا لاسترداد كلمة المرور ، يمكن استخدامه لاستعادة كلمة السر لاي نظام تشغيل سواء Windows 10، 8.1، ويندوز 8، 7، فيستا، إكس بي، ويندوز سيرفر. وهو يدعم أنظمة الملفات FAT16، FAT32، NTFS، NTFS5.

هذه الأداة لاستعادة كلمة السر هي سهلة جدا للاستخدام . انا طبعا لدي ويندوز 8 سوف أشرح لكم مبسطا لطريقة استعادة كلمة المرور .

1. تثبيت Windows Password Recovery Key على حاسبك يمكنك ايجادها من هذا الرابط .
2.بعد تثبيت الأداة على حاسبك حان وقت حرقها على Cd أو DvD وذلك عند فتحك للبرنامج تظهر لك نافذة كما في الصورة اسفله فقط لا تغير اي شيئ وادخل القرص الفارغ داخل قارئ الأقراص بعدها اضغط على Burn .

للتنويه فان خاصية الحرق على الفلاش ديسك مباشرة غير متوفرة في النسخة المجانية .

3. بعد الحرق على Cd أو الDvd نعيد تشغيل الجهاز على قارئ الاقراص وننتظر حتى ظهور القائمة بالاسود والابيض ونتابع كالتالي :

1.             أنا استخدم النظام ويندوز 8 كما هو واضح في الصورة 



2.                  هنا طبعا تختار رقم الويندوز الذي تستخدمه اذا كنت تستعمل اكتر من ويندوز فقط غير الرقم على حسبه 


3.           هنا تختار رقم المستخدم الخاص والذي تريد اعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به 


أخيرا.          مرحلة التأكيد اكتب الحرف y للموافقة النهائية على إعادة تعيين كلمة المرور 


في الأخير أنتهي من هذا الشرح البسيط ، اتمنى اني وفقت في طرح هذا الموضوع 
لا تنسوا لنا خالص الدعاء 
واجهك مشكل / خطأ . لا تبخل علينا بالرد


الحل النهائي لاستعادة كلمة مرور الويندوز 10/8.1/8/7/XP/Vista لن تستفسر عن المشكل ثانية Reviewed by Unknown on 3:36:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ فكرة للمعلوماتيات © 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.