تدوينات

random

أفضل 7 برامج لحمايتك من البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس

أثناء تصفح الإنترنت تظهر لك بعض الإعلانات غير المرغوب فيها و التي تزعج الكثير منا، وبعض البرمجيات الخبيثة التي تغير أداء نظامنا أو أنواع أخرى من التطبيقات الخبيثة التي تجعل الكمبيوتر يتعطل . نحن جميعا قد تواجهنا مثل هاته المشاكل. . وعادة ما تحدث مع معظم الناس في الحياة اليومية.  ومع استخدامنا للأنترنت يتزايد خطر تعرضنا لبعض البرمجيات الخبيتة المتواجد على بعض المواقع،البرامج والتطبيقات ، فالتطبيقات الخبيثة وعندما تصيب حاسبك او هاتفك تعرض فيه مجموعة من الاعلانات او تؤثر على النظام الخاص بك وكذا الاستيلاء على معلوماتك الشخصية .

برامج وتتطبيقات التجسس هي اسوأ ما قد يصيب حاسوبك فهي قد تعرض لك اعلانات منبثقة في كل مكان او قد تتعرف على كلمات المرور التي تستخدمها للدخول سواء كانت كلمة مرور الحاسب او الفايسبوك وغيرها من كلمات المرور ، لكن الكثير منا يجهل ما هي برامج التجسس وكيف يمكن الوقاية منها ، اليوم وكالعادة ساضع بين أيديكم برامج ستحمي خصوصيتك من هذه التطبيقات الخبيثة فدعنا نتعرف عليها :

1. Spybot


 من أفضل البرامج لإزالة التطبيقات الضارة وبرامج التجسس . هذا البرنامج متاح لجميع للمستخدمين، وهناك نسخة مجانية أيضا. بمجرد تشغيل مسح كامل أسيتم إنشاء القائمة البيضاء. البرنامج يقدم حجب الكوكيز من طرف ثالث ويحذرك من المواقع الضارة المحتملة. مع ميزة المسح الضوئي الكاملة فإنه يتحقق أيضا من البرامج الخبيثة الخفية وإزالتها إذا وجدت في أي مكان.

2.Malwarbytes Anti Malware


انا في الحقيقة استخدم هذا البرنامج فهو يقي من برامج التجسس وغيرها مثل الفيروسات والتروجان ، والبرامج الخفية. هذا هو الحل الكامل لتوفير الحماية للنظام حتى أثناء التصفح في أي موقع، ويأتي البرنامج مع واجهة تفاعلية حقيقية التي هي سهلة الاستخدام ومفهومة. البرنامج متوافق مع ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1. البرنامج متاح مجانا ولكن عليك أن تدفع 24 $ للنسخة المدفوعة .

3.super Antispyware


هو ايضا برنامج رائع للحماية من التطبيقات الخبيثة ، الخفية ، التروجان وملفات التجسس ،البرنامج رائع جدا وبحجم صغير متوافق مع ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1.

4.Ad Aware


يعد من أفضل برامج مضادات الفيروسات بنسختها المجانية ، فهو يقوم بفحص شامل لجهازك من جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وكذا القضاء عليها ، كذلك يوفر البرنامج فحص لملفات التجسس المتواجدة على حاسبك ، البرنامج متوافق حتى مع الاصدار الجديد للويندوز 10 .

5. windows Defender


هذا البرنامج غني عن التعريف متواجد على حاسبك فقط يحتاج الى التحديث واتصالك بالأنترنت على الاقل مرة في الاسبوع او مرتين متواجد بنسختيه 32 بيت او 64بيت حسب الويندوز التي تستعمله ويندوز 7/8/8.2/10 ، واذا لم تجده فقط ابحث عن هذا Windows Essentiel Security تجده في الموقع الرسمي لمايكروسوفت مجانا .

6.Adware Removal Tool


برنامج BitDefender  البرنامج يقوم بمسح شامل للنظام وإزالة اي شيئ مثير للشك. ويقوم برنامج BitDefender   بمسح شامل التطبيقات والأدوات قبل حذفها ومعالجتها ان امكن ذلك,البرنامج متوافق مع انظمة مختلفة بما فيها ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8 / 8.1 وماك.

7. Adware Medic


البرنامج مخصص تقريبا للاشخاص الذين يستخدمون اجهزة الماك خاصة ، البرنامج مجاني ويعمل بواجهة مبسطة وكذلك يقوم بفحص شامل للملفات ومعالجتها من برمجيات التجسس الخبيثة ، البرنامج متواجد في OS X 10.7 وغيره ومجاني التحميل .

الى هنا ينتهي هذا الشرح اتمنى فقط ان ينال الموضوع رضاكم 
لا تقرأ وترحل / يرجى ذكر المصدر عن نقل الموضوع




أفضل 7 برامج لحمايتك من البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس Reviewed by Unknown on 2:42:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ فكرة للمعلوماتيات © 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.